قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بات نادي ريال مدريد الإسباني الأقرب للحصول على خدمات الدولي الألماني ماركو ريوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن ريال مدريد أصبح أقرب الأندية الأوروبية للتعاقد مع نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس في الصيف المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز فاز في السباق الدائر حول ريوس وحسم الصفقة لمصلحة النادي الملكي بسبب علاقته الجيدة مع إدارة دورتموند ورغبة اللاعب في الانضمام إلى أحد أندية الليغا.
&
وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز توصل لاتفاقية مع ماركو ريوس تخول ريال مدريد حسم الصفقة في الصيف المقبل مثلما حدث مع لاعب خط وسط دورتموند إلكاي غوندوغان.
&
ولفتت الشبكة الشهيرة إلى أن ريال مدريد كان قد اتفق مع إدارة دورتموند على التعاقد مع غوندوغان في الانتقالات الصيفية قبل الماضية لكن الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب دفعت بيريز لإلغاء الاتفاقية بين الطرفين ليتجه النادي الملكي في الصيف الفائت إلى لاعب خط وسط بايرن ميونيخ توني كروس.
&
وأوضحت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن أندية أوروبية كثيرة تحاول التعاقد مع ريوس من بينها أرسنال وتشلسي ومانشستر يونايتد وجاره السيتي في انكلترا بجانب برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.
&
ويقضي عقد النجم الألماني مع دورتموند برحيله عن ملعب سيغنال إيدونا بارك مقابل 25 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي بين الطرفين التي تعد قليلة للغاية بحق لاعب متميز مثل ماركو ريوس.
&