&مازال مستقبل نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس غامضاً في ظل توالي الإصابات التي تداهمه منذ بداية العام الحالي الذي شارف على الانتهاء.

وذكرت صحيفة فيله الألمانية أن مستقبل الدولي الألماني يعد غامضاً بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة حيث أصيب في الكاحل وسيبتعد عن الملاعب لفترة من الوقت.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن النجم الألماني كان متابعاً من كبار الأندية الأوروبية وقد تقوم تلك الفرق بصرف النظر عن إمكانية التوقيع مع ريوس بسبب الإصابات المتكررة.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وأندية أرسنال وتشلسي ومانشستر يونايتد وليفربول الإنكليزي تود الحصول على خدمات نجم ملعب سيغنال إيدونا بارك.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب ينتهي عقده مع ناديه الألماني في صيف 2017 لكن بإمكانه الرحيل عن دورتموند مقابل دفع 25 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي بداية من الصيف القادم.
&
ويرغب برشلونة الإسباني أيضاً في الظفر بخدمات الدولي الألماني إلا أن وضعه يعد الأكثر تعقيداً بسبب عقوبة الفيفا الموقعة عليه بعدم إجراء تعاقدات لفترتين متتاليتين.
&
وقد يعود النادي الكتالوني إلى الواجهة ويطارد ريوس من جديد في حال قلصت المحكمة الرياضية الدولية العقوبة أو أزالتها بشكل نهائي.
&

&