قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي ريال مدريد يعتزم إبرام عدة صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

استمر الصحفي الاسباني الشهير مانويل استيبان "مانوليتي" في ربط ريال مدريد بمواصلة العمل من أجل التعاقد مع الثنائي ماركو ريوس من بوروسيا دورتموند وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

ونقلت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية المقربة من النادي الملكي تصريحات الصحفي الاسباني الشهير مانويل استيبان "مانوليتي"، والذي أكد أن ريال مدريد يخطط لإبرام صفقة مزدوجة الصيف المقبل، تتمثل في التعاقد مع الألماني ماركو ريوس لاعب بوروسيا دورتموند، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ووفقا لما اكده مانوليتي فإن ريال مدريد وفي حال نجاحه في حسم هاتين الصفقتين، فإن ذلك سيفتح الباب أمام رحيل كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، والجناح الويلزي غاربث بيل، ليتكون هجوم الفريق في الموسم المقبل من ماركو ريوس وكرستيانو رونالدو وسيرجيو أغويرو.

ويتوقع مانوليتي أن ريال مدريد سيوجه أنظاره صوب جيفري كوندوغبيا لاعب موناكو الفرنسي، في حال فشله في جلب الشاب البرازيلي لوكاس سيلفا لاعب فريق كروزيرو البرازيلي، مشير اإلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يدرس العديد من الأسماء لتدعيم خط وسط الفريق.

وتتطابق تصريحات الصحفي الإسباني الشهير مع التقارير التي نشرتها الصحف الإنكليزية حول استعداد ريال مدريد للتضحية من اجل التعاقد مع الثنائي ماركو رويس وسيرخيو اغويرو، حيث ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" أن إدارة النادي الملكي أبدت استعدادها لبيع الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة من اجل توفير نفقات جلب الثنائي رويس وأغويرو.