قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&لعب نادي ريال مدريد الإسباني مباراته الأخيرة في العام الحالي على ملعبه سانتياغو برنابيو عندما استضاف لودوغوريتس البلغاري في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن الفريق الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تمكن من سحق ضيفه البلغاري برباعية نظيفة ليتأهل إلى الدور الثاني بالعلامة الكاملة.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن مباراة البلغاريين كانت الأخيرة للفريق الملكي على سانتياغو برنابيو في العام الحالي حيث سيضطر للعب خارج العاصمة مدريد فيما تبقى من شهر ديسمبر الجاري.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد سوف يحل ضيفاً على ألميريا ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني ثم يطير إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب ثم يعود إلى ملعب مستايا لخوض مواجهة قوية مع خفافيش فالنسيا.
&
ولفتت الشبكة الشهيرة أن رفاق القائد إيكر كاسياس سوف يعودون للعب في سانتياغو برنابيو في الـ10 من شهر يناير المقبل عندما يواجهون إسبانيول في الجولة السادسة عشر من الليغا.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الليغا بفارق نقطتين فقط عن غريمه التقليدي برشلونة ثم يحل حامل اللقب أتلتيكو مدريد في المركز الثالث.
&
&