&واصل ريال مدريد الإسباني تحقيق الانتصارات في مسابقة دوري أبطال أوروبا وجدد فوزه على ليفربول الانكليزي في الجولة الرابعة من البطولة القارية على ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكر الحساب الرسمي لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن النادي الملكي بات كابوساً مظلماً لخصومه في دوري أبطال أوروبا منذ الموسم الماضي.
&
وأضاف الموقع الرسمي للنادي الملكي أن فوز ريال مدريد على الريدز الثلاثاء مكن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تسجيل انتصاره السابع على التوالي في دوري أبطال أوروبا.
&
وأشار إلى أن ملعب سانتياغو برنابيو أصبح جحيماً بكل ما تعنيه الكلمة من معنى إذ أن انتصار ريال مدريد على ليفربول منحه الفوز العاشر على التوالي على أرضه في المسابقة الأوروبية الشهيرة.
&
ولفت الموقع الرسمي إلى أن النادي الملكي خاض مباراته رقم 100 في البطولة القارية على ملعب سانتياغو برنابيو منذ بداية مشاركته في الأميرة الأوروبية.
&
ونجح ريال مدريد في التأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال بعدما جدد فوزه على ليفربول الانكليزي بهدف الفرنسي بنزيما في الجولة الرابعة قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.
&
ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 12 متفوقاً بست نقاط كاملة عن بازل السويسري الذي ألحق هزيمة كبيرة بلودوغوريتس رازغراد البلغاري فيما مازال ليفربول بثلاث نقاط فقط من فوز واحد وثلاث هزائم متتالية.
&