يتجه النجم ماريو ريوس لاعب بروسيا دورتموند الألماني إلى رفض العرض المقدم من نادي مانشستر سيتي الانكليزي من أجل الحصول على خدمات في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن الدولي الألماني يستعد للرد على عرض مانشستر سيتي برفض الرحيل إلى صفوفه في الفترة الصيفية من الانتقالات على الرغم من القيمة المالية الكبيرة التي تقدر بحصوله على 12 مليون يورو كراتب سنوي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الألماني يود الاستمرار ضمن صفوف دورتموند واللعب في البوندسليغا وعدم الرحيل عن ملعب سيغنال إيدونا بارك للعب مع فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.
&
وأشارت إلى أن مدرب دورتموند يورغن كلوب يرغب بشدة في الاحتفاظ بخدمات نجمه الشاب رغم محاولات بايرن ميونيخ بالتوقيع مع اللاعب مقابل 20 مليون جنيه استرليني.
&
ولفتت الصحيفة إلى اهتمام برشلونة بالحصول على خدمات ماركو ريوس إلا أن النادي الكتالوني واللاعب أيضاً ينتظران قرار المحكمة الرياضية العليا بشأن العقوبة النهائية فيما يتعلق بالحرمان من الدخول في سوق الانتقالات لفترتين متتاليتين بعد مخالفات في ملف التعاقد مع لاعبين قاصرين.
&
ويعيش دورتموند أوضاعاً سيئة في الدوري الألماني حيث دخل في سلسلة هزائم متتالية دفعته إلى التواجد في قاع الترتيب لكن فريق المدرب يورغن كلوب يظهر بشكل مختلف في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث ضمن التأهل إلى دور الـ16 قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.
&