قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يقترب نادي ريال مدريد الإسباني أكثر وأكثر من حسم صفقة النجم الألماني ماركو ريوس من ناديه دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أرسلت مبعوثاً إلى الدوري الألماني من أجل الجلوس مع وكيل أعمال ماركو ريوس للحديث حول انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو وارتداء قميص الفريق الملكي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي يخطط لاستخدام لاعبه الدولي الألماني سامي خضيرة ضمن صفقة مواطنه ماركو ريوس بعدما تقدم دورتموند بعرض رسمي لإدارة فلورنتينو بيريز للحصول على خدمات اللاعب.
&
وأشارت إلى أن لاعب خط وسط ريال مدريد خضيرة رفض تجديد عقده مع ناديه الإسباني ويريد الرحيل عن سانيتاغو برنابيو ويحق له التوقيع لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية بسبب انتهاء تعاقده في الصيف المقبل.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن بايرن ميونيخ يعد أبرز منافسي ريال مدريد في صفقة ريوس حيث يرغب الفريق البافاري في التوقيع مع النجم الألماني الشاب ليكون أفضل خليفة للجناح الفرنسي فرانك ريبيري.
&
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن بايرن ميونيخ يود التوقيع مع ريوس على طريقة زميليه السابقين في دورتموند ماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفيسكي.
&