&أفشل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كافة مساعي مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات المدافع البرازيلي الشاب ماركينيوس قبل إقفال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن باريس سان جيرمان صدم إدارة مانشستر يونايتد وحرمها من إتمام صفقة التعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس في الفترة الراهنة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تقدمت في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية بعرض مالي يقدر بـ35 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع الباريسيين بالموافقة على التخلي عن اللاعب والسماح برحيله إلى ملعب أولد ترافورد والالتحاق بصفوف فريق المدرب الهولندي لويس فان غال.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الباريسي المملوكة للقطريين رفضت عرض اليونايتد وطالبت في الوقت نفسه الحصول على 100 مليون جنيه استرليني من أجل إتمام الصفقة ورحيل ماركينيوس إلى مسرح الأحلام في مطلب تعجيزي.
&
ولفتت إلى أن النادي الانكليزي سيؤجل محاولة التوقيع مع المدافع البرازيلي حتى نهاية الموسم الجاري ومن ثم سوف يعود لمحاولة التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأوضحت أن اللاعب أبدى استيائه من خلال وكيل أعماله بسبب جلوسه على مقاعد الاحتياط وعدم المشاركة في التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان في ظل اعتماد المدرب لوران بلان على مواطنيه تياغو سيلفا وديفيد لويز.
&
وكان برشلونة قد حاول الحصول على خدمات ماركينيوس في العامين الماضيين لكن إدارى باريس سان جيرمان رفضت السماح برحيل اللاعب وتمسكت به بشكل أكبر.
&