قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&رفض نادي مانشستر يونايتد الانكليزي التفريط بخدمات لاعبه الإسباني خوان ماتا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة مانشستر يونايتد تؤيد بقاء صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا في ملعب أولد ترافورد بعدما رفضت عرضا رسمياً بالاستغناء عن نجم تشلسي السابق.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن اليونايتد رفض عرضاً من إدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل رحيل ماتا إلى الكالتشيو للدفاع عن ألوان البطل بقيادة مدربه ماسيمليانو أليغري.
&
وأشارت إلى أن النادي الإيطالي يحاول التعاقد مع صانع ألعاب في الانتقالات الشتوية حيث يفاضل بين الثلاثي السويسري شيردان شاكيري من بايرن ميونيخ الألماني والهولندي ويسلي شنايدر لاعب غلطة سراي التركي والإسباني ماتا لاعب الشياطين الحمر في انكلترا.
&
ولفتت إلى أن الدولي الإسباني كان قريبا من مغادرة مسرح الأحلام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث سرت تقارير حول عدم رغبة المدرب الهولندي عن خوان ماتا.
&
وأوضحت أن تألق النجم الإسباني في الفترة الأخيرة مع الشياطين الحمر دفعت لويس فان غال التمسك باللاعب وعدم الموافقة على رحيله في الميركاتو الشتوي.
&
وأكملت أن اليونايتد كان قد تعاقد مع اللاعب الإسباني في يناير من العام الماضي قادماً من تشلسي الانكليزي مقابل 37 مليون جنيه استرليني.
&