قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يسعى للتعاقد مع النجم الإسباني خوان ماتا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنكليزية أن مسئولي النادي الإيطالي سيحاولون معرفة ما إذا كان صانع ألعاب مانشستر يونايتد سيكون عنصرا مهما للشياطين الحمر أم لا خصوصا بعد تعاقد مدرب الفريق، الهولندي لويس فان غال مع العديد من اللاعبين أبرزهم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والكولومبي راداميل فالكاو، ما قد يجعل مستقبل اللاعب الإسباني ضبابيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بطل الدوري الإيطالي سيحاول الانقضاض على اللاعب الإسباني في شهر يناير كانون الثاني المقبل، في حال فشل اللاعب في إيجاد مكانا له في تشكيلة فان غال.

وكان ماتا قد انضم الى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف تشلسي مقابل 35 مليون جنيه استرليني، لكنه قد يجد نفسه الآن أمام منافسة كبيرة على مكانته بعد قدوم دي ماريا وراداميل فالكاو هذا الصيف.

مانشستر يونايتد يملك الآن العديد من الخيارات الهجومية في ظل تواجد واين روني وفان بيرسي وبالتالي فإنه قد يجد نفسه في غنى عن خدمات اللاعب الإسباني.

وحسب الصحيفة فإن النادي الإيطالي سيراقب تطورات اللاعب مع ناديه عن كثب ومن ثم التقدم بعرض لضم اللاعب، مشيرة إلى أن إدارة السيدة العجوز تملك الأموال الكافية لضم اللاعب.

وختمت الصحيفة بأن يوفنتوس وضع على جدول أعماله أكثر من لاعب من لاعبي الدوري الإنكليزي، كالإكوادوري أنطونيو فالنسيا متوسط ميدان مانشستر يونايتد، والصربي ماتيا ناستاسيتش مدافع مانشستر سيتي.