اشتعل الصراع بشدة على التعاقد مع الإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن صراعاً ثلاثياً دائراً من أجل الحصول على خدمات الدولي الإسباني خوان ماتا من ناديه مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي لويس فان غال لم يعد يعتمد على خوان ماتا وأخرجه من حساباته في الموسم الحالي بسبب تفضيله للتعاقدات الجديدة في مركزه.

وأشارت إلى أن خروج ماتا من حسابا المدرب الهولندي المخضرم يجعله يفكر جدياً في الرحيل عن اليونايتد في ميركاتو الشتاء لأحد الأندية المهتمة بخدماته.

ونوهت الصحيفة إلى أن اللاعب الإسباني لديه عروضاً من أندية يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد وفالنسيا الإسبانيين بقيمة 30 مليون يورو.

وتوقعت الصحيفة بأن تكون وجهة ماتا صوب بطل الدوري الإيطالي حيث يرغب مانشستر يونايتد في استخدام ورقة الدولي الإسباني مقابل التوقيع مع النجم التشيلي أرتورو فيدال في الانتقالات الشتوية.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو قد وافق على بيع ماتا في ميركاتو الشتاء الماضي لينتقل من ملعب ستامفورد بريدج إلى أولد ترافورد دون أن يتمكن من فرضه نفسه كلاعب أساسي منذ ذلك الوقت.

&