ألمح الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال عدد كبير من نجوم الصف الأول، إلى إمكانية انتقال موكله الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف برشلونة الإسباني مشيرا إلى أن الفريق الكاتالوني قد يكون حلا لمستقبل اللاعب الشاب.

وقال مينو رايولا في مقابلة مع صحيفة "توتوسبورت" نقلت تفاصيلها وسائل الإعلام الإسبانية، وذلك في رده على سؤال حول انتقال النجم الفرنسي لبرشلونة: "برشلونة يمكن أن يكون حلاً".

وأضاف "في الوقت الراهن الرحيل عن يوفنتوس من السهل جدا، ولكني أعتقد أن بوغبا سيبقى مع يوفنتوس بنسبة 99%، ونسبة الواحد في المئة تعتمد على السوق ورغبة يوفنتوس في بيعه، وكذلك رغبة اللاعب في الرحيل".

وتابع "بوغبا يمكن ان يغادر يوفنتوس اذا كان هناك فريق كبير اظهر اهتمامه به، وهو يحب التحديات والمواقف الصعبة ويتعلم بشكل سريع جداً &رحيله عن مانشستر يونايتد صوب يوفنتوس كان قراراً صعباً وخطراً وشجاعاً، لكنه أخبرني أنها الطريقة الوحيدة للتطور".

وأرسل وكيل أعمال اللاعبين الشهير رسالة تلميح إلى النادي الكاتالوني حول مصلحته في جلب اللاعب الفرنسي وقال: " أفكر في عبور الجسر فقط عندما أراه أمامي، وسنرى ما سيكون رد برشلونة ".

&وتأتي تصريحات رايولا بعد أيام قليلة من التصريحات التي ألمح من خلالها أريدو بريدا المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة إلى رغبة ناديه في جلب الغزال الفرنسي، حيث قال عند سؤاله عن بوغبا: "بوغبا؟ برشلونة يحتاج دوماً اللاعبين الكبار كي يبقى في القمة، وهذه هي ثقافة النادي"

&وفي سياق متصل تحدث رايولا عن اهتمام ريال مدريد بموكله بوغبا، وإمكانية استغلال النادي الملكي لوساطة مواكنه زين الدين زيدان، وقال:" ريال مدريد يرغب في التعاقد مع بوغبا من عام ونصف، لم تعجبني الطريقة التي تعاملوا بها معي، يوفنتوس طلب 50 مليون يورو، والريال كان يرى أن هذا الطلب سخيف ومثير للسخرية".

كما نصح رايولا النادي الإيطالي بالحفاظ على بوغبا عاما آخرا على الأقل، من أجل الاستفادة ماديا بشكل أكبرن مشيرا إلى أنه في غضون عام أو عامين بإمكان إدارة النادي الإيطالي التفاوض على رحيل اللاعب بسعر أكبر.