قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اختارت جماهير نادي مانشستر يونايتد الانكليزي النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي من أجل انتدابه إلى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأجرت صحيفة مانشستر إيفينيغ نيوز البريطانية استطلاعاً للرأي بين جماهير اليونايتد من أجل اختيار اللاعبين الأكثر تفضيلاً للتوقيع معهم والحصول على خدماتهم في الصيف المقبل.
&
ونال الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا نجم خط وسط اليوفي نصيب الأسد من أصوات جماهير مانشستر يونايتد حيث جاء في المركز الأول بنسبة ساحقة وصلت إلى 81% ما يؤكد الرغبة الكبيرة لأنصار الفريق الانكليزي في إعادة اللاعب إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وكان بوغبا ضمن صفوف مانشستر يونايتد عندما كان يقوده السير أليكس فيرغسون لكن الأخير لم يعتمد عليه بصورة أساسية في المباريات ما اضطره للرحيل في الانتقالات الصيفية من عام 2012 صوب الدوري الإيطالي واللعب مع فريق السيدة العجوز.
&
وتطالب جماهير اليونايتد المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال بإعادة بوغبا إلى مسرح الأحلام وإصلاح خطأ السير الكبير بالتفريط بموهبة فذة نجحت في نيل إعجاب كبار الأندية الأوروبية بلا استثناء.
&
&وحل الهولندي كيفين ستروتمان لاعب خط وسط روما الإيطالي في المركز الثاني كأكثر اللاعبين ترغب جماهير اليونايتد بالتوقيع معهم والظفر بخدماته في الفترة المقبلة من الانتقالات بنسبة 5%.
&
وجاء البرتغالي الشاب وليام كارفاليو لاعب وسط سبورتينغ لشبونة والتشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي في المركز الثالث بنسبة 4% لكل منهما.
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن اليونايتد يستعد لتقديم 95 مليون جنيه استرليني للتوقيع مع لاعبي اليوفي وروما بول بوغبا وكيفين ستروتمان.
&