يبدو أن الفضل في النتائج الرائعة التي يقدما فريق بايرن مونيخ الألماني في الفترة الأخيرة، يعود لأجواء الفرح والمرح التي تسود داخل أروقة النادي البافاري، وهو ما جسده نجم وسط الفريق باستيان شفاينشتايغر قبل انطلاق مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الالماني.

&ونشرت القناة الخاصة بالدوري الألماني على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر اللاعب الدولي الالماني وهو يمازح كاتلين كروغر المديرة الإدارية المساعدة للمدرب الاسباني بيب غوارديولا، بطريقة مفزعة أثارت الرعب في قلب اللاعب السابقة لفريق كرة القدم للسيدات في النادي البارفاري.

وفي الوقت الذي دخل فيه لاعبو فريق بايرن ميونخ إلى أرضية الملعب لإجراء تمارين الإحماء التي سبقت مباراتهم أمام هانوفر، وكانت كاتلين كروغر منشغلة بهاتفها المحمول، قبل أن شفاينشتايغر بممازحتها بوخزها من وسطها، ما تسبب لها بالفزع وكادت أن تُسقط هاتفها المحمول من يدها، كما احتاجت الفتاة الشقراء لبعض الوقت لتخطي حالة الخوف.

وأثار الموقف ضحكات زملاء شفاينشتايغر في الفريق البارفاري، الفرنسي فرانك ربيري، الألماني جيروم بواتينغ، والبيروفي كلاوديو بيتزارو على الموقف.

جدير بالذكر أن رفقاء شفاينشتايغر اقتربوا كثيرا من التتويج بلقب الدوري الالماني للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزهم في المباراة الأخيرة على هانوفر، في الوقت الذي يستعدون فيه للتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حبث سيواجهون فريق شاختار دونتسك الأوكراني الأربعاء، في إياب الدور الثاني، حيث كانوا قد أنهوا مباراة الذهاب في أوكرانيا بالتعادل السلبي.

شاهد الفيديو: