اعلن بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم الثلاثاء ان لاعب وسطه الدولي الاسباني ثياغو الكانتارا عاود اللعب بالكرة بمفرده للمرة الاولى منذ أربعة أشهر وبعد اسبوع من الركض عقب عودته الى التدريبات بعد غياب بسبب الاصابة.

ونشر بايرن ميونيخ صورا لالكانتارا في موقعه على شبكة الانترنت وهو يشارك في التمارين على ملعب التدريبات التابع للنادي، وأكد ان لاعبه "داعب الكرة بقدمه وكاحله وكعبه وفخذه من اي مشكلة".
&
وأضاف النادي البافاري ان الامر يتعلق "بمرحلة صغيرة جديدة في طريقه الى العودة الى الملاعب".
&
وغاب الكانتارا (23 عاما) عن التدريبات منذ 14 تشرين الاول/اكتوبر الماضي.
&
وكان الكانتارا تعرض للاصابة في اذار/مارس الماضي &وخضع لعملية جراحية اولى بعد شهرين وكان يستعد للعودة الى الملاعب قبل ان يتعرض مجددا الى اصابة خلال التمارين ارغمته على الخضوع لعملية ثانية في نهاية تشرين الاول/اكتوبر الماضي.
&
وكان الكانتارا اكد عودته الى التمرينات الاسبوع الماضي في رسالة عبر حسابه على تويتر مباشرة بعد عودته من اسبانيا حيث خضع للعلاج التأهيلي عقب العملية الجراحية. وفي اليوم التالي بدأ الركض بملاعب تدريبات النادي البافاري.
&
وكان الكانتارا صاحب 5 مباريات دولية مع منتخب بلاده، انتقل من برشلونة الى بايرن ميونيخ في تموز/يوليو عام 2013، وهو لم يلعب سوى 25 مباراة مع الفريق البافاري في مختلف المسابقات حتى الان.