تعرض نادي برشلونة الإسباني لانتكاسة من جديد بعد إصابة لاعبه البرازيلي رافينها ألكانتارا في الفخذ خلال تدريبات يوم أمس السبت.

وأعلن النادي الكتالوني على موقعه الالكتروني أن البرازيلي رافينها ألكانتارا أصيب في الفخذ الأيسر خلال تدريبات السبت ليعرض برشلونة لضربة موجعة.

وأضاف الموقع الكتالوني أنه لم يتم تحديد مدة غياب اللاعب الشاب عن الملاعب بانتظار إجراء المزيد من الفحوصات الطبية في الأيام القليلة القادمة.

وأشار إلى أن النجم البرازيلي الشاب عاد للتو لخوض التدريبات مع برشلونة صباح السبت إثر تلقيه التصريح الطبي من أطباء النادي ما دفع المدرب لويس إنريكي لعدم استدعائه لقائمة الفريق التي لعبت مباراة رايو فايكانو في اليوم نفسه.

وبعد دخوله لتدريبات الفريق الجماعية شعر اللاعب البرازيلي بانزعاجات في فخذه الأيسر ليخرج كإجراء احترازي ومن ثم أعلن رسمياً عن إصابته من جديد دون تحديد مدة الغياب.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن في الصيف الماضي عند استعادة خدمات ألكانتارا من سيلتا فيغو الذي لعب فيه معاراً برفقة المدرب لويس إنريكي قد تولي مهمة تدريب برشلونة خلفاً للأرجنتيني تاتا مارتينو.

وكان برشلونة قد حقق فوزا ثمينا على رايو فايكانو بهدفي ميسي ونيمار ليواصل صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وحيد أمام ملقة.
&