عاود الاسباني تياغو الكانتارا تمارينه مع فريقه بايرن ميونيخ الالماني بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته خلال تشرين الاول/اكتوبر الماضي، وذلك بحسب ما اعلن النادي البافاري الخميس.
&
وركض لاعب الوسط الدولي البالغ من العمر 23 عاما لمدة ساعة قبل ان يدخل الى صالة التمارين للانضمام الى المصابين الاخرين مواطنه خافي فرنانديز والقائد فيليب لام المبتعدين عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب الاصابة ايضا.
&
وكان الكانتارا متواجدا في اسبانيا حيث خضع لعملية اعادة تأهيله قبل العودة الى ميونيخ امس الاربعاء للانضمام مجددا الى فريقه الذي لم يعط اي معلومات عن موعد عودة لاعب برشلونة السابق الى الملاعب والمباريات.
&
وسبق ان تحدث رئيس بايرن كارل هاينتس رومينيغيه عن وضع الكانتارا قائلا: "نحن متفائلون بخصوص عودته الى ارضية الملعب خلال الموسم الحالي... يبدو ان عملية تعافيه على المسار الصحيح".
&
واصيب الكانتارا في اذار/مارس الماضي وخضع لعملية حراحية اولى بعد شهرين من ذلك وكان يتحضر للعودة الى الملاعب لكنه تعرض لاصابة جديدة خلال التمارين ما اضطره للخضوع لعملية جراحية جديدة في 23 تشرين الاول/اكتوبر الماضي.
&
ولم يخض الكانتارا سوى 25 مباراة في جميع المسابقات التي شارك فيها مع بايرن منذ انتقاله اليه من برشلونة في تموز/يوليو 2013.