قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ن يتمكن بايرن ميونيخ الالماني من الاعتماد على نجمي وسطه الفرنسي فرانك ريبيري وباستيان شفاينشتايغر عندما يسافر الى البرتغال لمواجهة بورتو الاربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك بسبب اصابتهما بحسب ما اكد المدير الرياضي في الفريق ماتياس زامر اليوم الاثنين.
&
ويعاني بايرن من ازمة حقيقية بسبب الاصابات التي اجبرته على الاكتفاء باربعة بدلاء على مقاعد الاحتياط في المباراة التي فاز بها السبت على اينتراخت فرانكفورت 3-صفر في الدوري المحلي.
&
وفي ظل غياب الجناح الهولندي اريين روبن والظهير الايسر النمسوي دافيد الابا، كان مدرب بايرن الاسباني جوسيب غوراديولا يمني نفسه بالاعتماد على شفاينشتايغر وريبيري في مباراة الاربعاء.
&
لكن النادي البافاري الذي يبحث عن التأهل الى دور الاربعة للمرة الرابعة على التوالي، سيخوض مباراته مع بورتو دون شفاينشتايغر الذي يعاني الان من فيروس بعد تعافيه من اصابة في كاحله تعرض لها قبل 10 ايام في الدوري امام بوروسيا دورتموند، فيما لم يتعاف ريبيري من اصابة في كاحله ايضا تعرض لها في المباراة التي فاز بها فريقه على شاختار دانييتسك الاوكراني 7-1 الشهر الماضي في الدور الثاني.
&
وفي المقابل، سيتمكن غوارديولا من الاعتماد على المدافع جيروم بواتنغ والمهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو بعد تعافيهما من الاصابة، وهما سيسافران مع الفريق اليوم الاثنين الى البرتغال.