يبدو أن جماهير نادي بايرن ميونخ الألماني لا تزال مصرة على خطف ناديها لأبرز نجوم الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند على غرار تعاقدهم مع كل من لاعب الوسط الألماني ماريو غوتزه والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وشهدت مباراة القمة التي جمعت العملاقين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الجولة العاشرة من الدوري الألماني قيام جماهير الفريق البافاري بمبادرة ترحيبية حاولت من خلالها إغراء السهم الألماني ماركو رويس للانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ والسير على غرار كل من ماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفسكي.

ولم تفوت جماهير النادي البافاري الفرصة للترحيب بماركو رويس خلال مباراة الفريقين التي حسمها بايرن ميونخ لمصلحته بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث قامت برفع لافتة كبيرة كتب عليها عبارة "ماركو رويس.. مرحبا بك في منزلك الجديد".

وارتبط النجم الألماني بقوة بالانتقال إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الرغم من تمسك إدارة نادي بوروسيا دورتموند بخدمات اللاعب المطلوب للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وتأتي هذه اللافتة قبل أيام قليلة على حديث رئيس بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيغيه بصراحة عن إمكانية الحصول على خدمات النجم الألماني ماركو رويس في المستقبل.