اعلن نائب قائد بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم باستيان شفاينشتايغر الاثنين انه "متحمس" لتحقيق انجاز غير مسبوق مع فريقه والمتمثل في التتويج باللقب الرابع على التوالي في البوندسليغا نافيا الشائعات التي مفادها احتمال انضمامه الى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وقال شفاينشتايغر خلال نشاط دعائي: "نحن ابطال المانيا في الاعوام الثلاثة الاخيرة واعتقد بانه ليس هناك فريق سبق له تحقيق رباعية متتالية. انه حافز جيد بالنسبة الي".
&
واضاف شفاينشتايغر الذي ينتهي عقده صيف 2016: "احب الفوز مرة اخرى بمسابقة دوري ابطال اوروبا وتحقيق النجاحات ذاتها التي حققناها في الاعوام الاخيرة".
&
واكد شفاينشتايغر الذي يعتبر احد اساطير النادي البافاري، انه يتخيل نفسه حتى عام 2016 مع بايرن ميونيخ الذي انضم الى صفوفه في سن الرابعة عشرة.
&
وقال "أشعر بأنني في حالة جيدة وانا مستعد للعب في الاعوام الثلاثة المقبلة على مستوى عال. هذا هدفي" مستبعدا شائعات اخرى مفادها احتمال انتقاله الى اللعب في الولايات المتحدة.
&
واختيار النادي بالنسبة الى شفاينشتايغر المتوج باللقب العالمي الصيف الماضي في البرازيل، مرتبط بوضوح بالمنتخب الوطني حيث يحمل شارة القائد منذ اعتزال قائده في بايرن ميونيخ فيليب لام اللعب دوليا.
&
واردف شفاينشتايغر، صديق لاعبة كرة المضرب الصربية انا ايفانوفيتش، قائلا "سنخوض كأس اوروبا العام المقبل. انه هدف طموح بالنسبة الي ولكرة القدم الالمانية، ونحن نعمل من أجل ذلك".
&
&