&يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديم عرض مالي كبير لإدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات جناحه المتألق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النادي الباريسي يستعد لتقديم مبلغ مالي ضخم لنظيره الإنكليزي من أجل إقناعه بالموافقة على التخلي عن خدمات الدولي الأرجنتيني دي ماريا.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن القيمة المالية لعرض بطل الدوري الفرنسي تبلغ 60 مليون يورو حيث يرغب المدرب لوران بلان في استقدامه بعد موسم واحد للأرجنتيني برفقة الشياطين الحمر قادماً من ريال مدريد الإسباني.
&
وأشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي وافقت على إبقاء راتب النجم الأرجنتيني في عقد انتقاله الجديد إذ يتقاضى دي ماريا حالياً مع مانشستر يونايتد 280 ألف يورو في الأسبوع الواحد.
&
ولفتت إلى أن وكيل أعمال نجم منتخب التانغو وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس مساء الثلاثاء واجتمع مع إدارة النادي الباريسي من أجل الاتفاق على كافة البنود والتفاصيل الشخصية في عقد دي ماريا الجديد.
&
وكان مانشستر يونايتد قد أبرم صفقة قياسية في الصيف الماضي باستقدامه دي ماريا من النادي الملكي مقابل 75 مليون يورو لكنه فشل في التكيف مع الدوري الإنكليزي وجلس كثيراً على مقاعد الاحتياط في فريق المدرب الهولندي لويس فان غال.
&
&