أجرى النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابلة مطولة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحدث خلالها عن العديد من أمور حياته الشخصية والرياضية وغيرها.
&
وتطرق نجم ريال مدريد الإسباني السابق للحديث عن المقارنات الحاصلة بين مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النادي الملكي، علما أنه لعب إلى جوار الاثنين، مع رونالدو في ريال مدريد، ومع ميسي مع الفريق الكاتالوني.
&
وأشار النجم الأرجنتيني إلى أنه لعب الكثير من المباريات مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مضيفا أنه لم يمل من السؤال عن المقارنة بينهما، وقال: "لا لم أمل من ذلك، لأنني أقول دائماً الشيء نفسه، إنهما لاعبان مختلفان تماماً، ليو دائماً ما يظهر في كل مباراة مهاراته في الركض السريع ومراوغة لاعب أو لاعبين أو ثلاثة في مساحة صغيرة".
&
وأضاف "أما بالنسبة لكريستيانو فيتميز بقوته البدنية وتسديداته القوية...إنهما مختلفان. لو كنت مكان الاتحاد الدولي لكرة القدم كنت سأقدم كرتين ذهبيتين، واحدة ينافس عليها ميسي وكريستيانو وأخرى لبقية اللاعبين.
&
من جانب آخر تطرق النجم الأرجنتيني للحديث عن الشائعات التي ربطت برحيل مواطنه ميسي عن برشلونة واحتمالية انتقاله إلى تشلسي خصوصا وأن اللاعب على علاقة جيدة مع مدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للبلوز، وقال في هذا الصدد: "لا أعتقد أن ليو يفكر في الرحيل عن برشلونة".
&
وأضاف "من الصعب جداً مغادرة ميسي لنادي برشلونة، فهو قدم كل شيء ونشأ وترعرع في هذا النادي، قبل أن يضيف مازحا "ولكن لا أعتقد أن لديه أي مشكل مع مورينيو".
&
وعن الإنجازات التي حققها في العام الماضي سواء مع فريقه السابق ريال مدريد، أو مع المنتخب الأرجنتيني، قال دي ماريا: " كان 2014 عاماً مميزاً، أنا سعيد جداً بكل ما حدث، بغض النظر عن الإصابات التي يمكن أن تحدث لأي لاعب، حصلت على أشياء مهمة، &الفوز باللقب العاشر رفقة ريال مدريد وبلوغ نهائي كأس العالم مع الأرجنتين بعد غياب طويل، لقد بلغنا النهائي بكثير من المثابرة والإرادة وروح التضامن، حققنا ذلك عن جدارة واستحقاق، أنا أكثر من راض وسعيد بكل ما حققته".
&
وختم دي ماريا تصريحاته بالحديث عن أهم لحظة من وجهة نظره في عام 2014، حيث قال: "قد يبدو غريباً بعض الشيء ما سأقوله، ولكنني أعتقد أن أهم لحظة هي بلوغنا نهائي كأس العالم، إنه شيء لم أكن أتخيله أبداً، ولا حتى عندما كنت طفلاً، لم أتمكن من اللعب، ولكنها كانت أجمل لحظة في مسيرتي".
&