&دخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حرباً كلامية مع الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد بعد مباراة ذهاب السوبر الإسباني والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على إستاد السانتياغو بيرنابو و ذلك بعد التصريحات التي ادلى بها المدرب الأرجنتيني وأكد فيها فيها بأن مواطنه انخيل دي ماريا كان أفضل لاعب في الفريق الملكي خلال مواجهة الذهاب.

&وحملت تصريحات سيموني في طياتها مكراً اعتاد عليه ، حيث اراد توجيه رسالة إلى نظيره انشيلوتي يتهجم عليه متهما إياه ضمنياً بالتخبط بسبب ابقاءه دي ماريا احتياطيا ولانه يريد التفريط في أفضل لاعب يمتلكه في تشكيلته بعد تأكيد التقارير الإعلامية عن قرب رحيله عن مدريد بإتجاه باريس سان جرمان أو مانشستر يونايتد .
&
و قال سيميوني بالحرف الواحد :" أن أداء الريال في المباراة تغير بشكل إيجابي مباشرة بعد إشراك انشيلوتي للاعب دي ماريا الذي تسبب لمتاعب كثيرة لدفاع فريقنا " .
&
و حتى قبل هذه المباراة تهجم سيميوني من الميرنيغي عندما عبر عن سخريته من المبالغ الطائلة على صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي .
&
من جانبه لم يتأخر انشيلوتي في الرد على سيميوني &حيث علق في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة قائلاً :" أن دي ماريا لاعب في ريال مدريد و سأستخدمه حينما أريد وعندما يحتاجه الفريق "، مضيفاً :" أن سيميوني يبدو انه تناسى صاحب الكرة الذهبية و مسجل هدف نهائي ابطال أوروبا في لشبونة " في اشارة منه إلى تفوقه على سيميوني في النهائي القاري بفضل الأداء الكبير للبرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الكرة الذهبية و للويلزي غاريث بيل الذي سجل هدف الفوز في لشبونة و ليس بفضل دي ماريا.
&
و ينتظر ان تستمر الحرب النفسية بين المدربان قبيل المواجهة الثانية بين بطل الدوري و حامل كأس الملك الجمعة القادمة على ملعب &فيسنتي كالديرون لتحديد هوية بطل السوبر.
&
يشار إلى ان تسريح &اللاعب الأرجنتيني دي ماريا المتوقع لا دخل فيه للمدرب الإيطالي بل هو قرار اتخذته إدارة الرئيس فلورونتينو بيريز الذي يصر على استقدام فالكاو.