&لا يزال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يبحث عن لاعب متوسط ميدان هجومي أو جناح من المستوى العالمي، إذ وبعد فشل مساعيه في ضم الأرجنتيني انخل دي ماريا، من نادي ريال مدريد الإسباني، فقد حول أنظاره الآن نحو انكلترا، حيث يريد الظفر بخدمات الإنكليزي واين روني ، نجم مانشستر يونايتد، أو الألماني أندريه شورله، لاعب نادي تشيلسي.

&وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية &أنّه، وبحسب "لوران بيران" الصحفي بجريدة "لوباريزيان" الفرنسية، فإنّ المرشح الأبرز لتعويض الإخفاق في ضم &دي ماريا، هو المهاجم الدولي الإنكليزي واين روني.
&
&و أوضح صحفي "لوباريزيان"، المقربة من نادي باريس سان جيرمان، أنّ العقبة الوحيدة التي تهدد انتقال روني إلى &حامل لقب الدوري الفرنسي، هي طريقة لعب لوران بلان، المدير الفني للفريق، حيث لا يجيد روني اللعب كجناح أيمن مثل الأوروغوياني إدينسون كافاني، وحتى في حال تغييره للطريقة فإنّه يفضل الاعتماد على البرازيلي لوكاس مورا .
&
وأفادت ذات الصحيفة البريطانية، أن الألماني أندريه شورله، لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي، مرشح هو أيضاً لتعويض فشل صفقة دي ماريا ، مع الإشارة أنّ نادي العاصمة الفرنسية سيجد منافسة شرسة من فريق أتلتيكو مدريد &الإسباني، الراغب هو الآخر في انتداب مهاجم منتخب ألمانيا المتألق في مونديال البرازيل الأخير.
&
الجدير بالذكر أنّ دي ماريا كان جد قريب من الانضمام، في الصيف الحالي، لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي عرض عليه &راتب يقدر ب8 ملايين يورو في السنة الواحدة، وذلك قبل أن يعلن نادي العاصمة الفرنسية، في الأسبوع الماضي، توقيفه للمفاوضات مع ريال مدريد بسبب المطالب المالية الكبيرة التي اشترطها هذا الأخير مقابل التخلي عن نجمه الأرجنتيني، والمقدرة حسب بعض المصادر ب85 مليون يورو.
&