يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسبانب لا زالت مصرة على بيع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من تمسك المدرب الإيطالي كارلو برأيه في بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن اذاعة مونت كارلو الفرنسية فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وصل الأربعاء إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل الاجتماعي مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي لمناقشة استئناف المفاوضات بشأن بيع دي ماريا إلى النادي الباريسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع سيكون إشارة جيدة لاستئناف المفاوضات بين الطرفين، بعد التصريحات العلنية من المليونير القطري التي أعلن من خلالها توقيف المفاوضات لضم دي ماريا نظرا لمغالاة النادي الإسباني في سعر اللاعب، حيث قال الأسبوع الماضي: "تفاوضنا مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لكن ثمنه (دي ماريا) مرتفع جدا فانسحبنا من المحادثات".

ويتوقع ان يجتمع ناصر الخليفي مع فلورنتينو بيريز في الساعات القليلة المقبلة لحسم صفقة رحيل دي ماريا لملعب حديقة الأمراء والعمل تحت قيادة لوران بلان.

ويواجه النادي الباريسي مشكلة كبيرة في حال أراد من جديد التعاقد مع دي ماريا، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، خصوصا بعد تعاقده مع البرازيلي ديفيد لويز مقابل 50 مليون يورو، اضافة إلى 75 مليون يورو أخرى قد ينفقها النادي على جلب النجم الأرجنتيني، ما سيجعله مجبرا على بيع بعض من نجومه، حيث يتوقع أن يتخلى عن الأورغوياني إديسون كافاني، أو الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي.

من جهته يسعى مانشستر يونايتد الإنكليزي لاستغلال تلك الوضعية، ففي حال فشل المفاوضات مرة أخرى بين الريال وسان جيرمان، فإن يونايتد سيكون المستفيد الأكبر وقد ينجح في تلبية رغبة مدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال الذي يسعى لضم النجم الأرجنتيني الذي أبدى رغبته في الرحيل، ولكن انشيلوتي لا يزال يقاوم رحيله.

وربما يكون رحيل دي ماريا عن النادي الملكي المفتاح لوصول النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي إلى ملعب سانتياغو برنابيو قبل اغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

\