&عاد الحديث مجدداً حول امكانية رحيل جناح نادي ريال مدريد، آنخل دي ماريا نحو فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحيث أفادت تقارير صحافية فرنسية عدة، الخميس،عن اعادة فتح ملف النجم الأرجنتيني، بعدما كان رئيس نادي العاصمة الفرنسية، قد صرح، قبل أسبوع ،أنّ المفاوضات بشأن دي ماريا قد توقفت بسبب مغالاة إدارة النادي الإسباني.

&وكشفت القناة الإذاعية الفرنسية" راديو مونتي كارلو"، الخميس، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، كان متواجداً، أمس الأربعاء، في العاصمة الفرنسية باريس.
&
وأوضح ذات المصدر أنّ بيريز قد حضر إلى باريس في مهمة رسمية لملاقاة مسؤولي بعض الشركات الصناعية والتجارية في إطار عمله المتعلق بشركة مقاولات البناء التي يملكها، ولكنّه يكون قد قام بمهمة "شبه رسمية" وغير معلنة التقى من خلالها مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، قصد اعادة بعث المفاوضات حول انتقال متوسط الميدان الهجومي الأرجنتيني آنخل يد ماريا إلى فريق ال" بي أس جي".
&
وفي سياق ذي صلة، فتح لوران بلان، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الباب امام ضم لاعب جديد قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وذكر المدرب الفرنسي،خلال مؤتمر صحفي عقده بباريس، اليوم الخميس، أنّ الميركاتو قد انتهى بالنسبة لباريس سان جيرمان باكتفائه بصفقتي المدافع البرازيلي دافيد لويز، القادم من تشيلسي الإنكليزي، و الظهير الأيمن الإيفواري سيرج &أوريار، المُعار من تولوز الفرنسي.
&
ولكن بلان استطرد قائلاً:" مادام الميركاتو لم يغلق رسمياً بعد فإنّ كل الاحتمالات تبقى واردة.. &فإذا بقي تعداد اللاعبين على ما هو عليه الآن فسأكون جد سعيد لذلك، ولكن في حالة ما رغب أحد اللاعبين في الرحيل فإنّنا سنقوم ربماً بضم لاعب جديد ثالث.
&
وكان دي ماريا كان جد قريب من الانضمام، في الصيف الحالي، لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي عرض عليه راتب يقدر ب8 ملايين يورو في السنة الواحدة، وذلك قبل أن يعلن نادي العاصمة الفرنسية، في الأسبوع الماضي، توقيفه للمفاوضات مع ريال مدريد بسبب المطالب المالية الكبيرة التي اشترطها هذا الأخير مقابل التخلي عن نجمه الأرجنتيني، والمقدرة حسب بعض المصادر ب85 مليون يورو، ولكن مصادر أخرى ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أنّ النادي الملكي قد خفض المبلغ إلى 60 مليون يورو.
&