يبدو أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عازمة بقوة على تدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا، وذلك من أجل إعادة الشياطن الحمر لمنصات التتويج في الفترة المقبلة.
&
وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر وافقت على دفع مبلغ 21،5 مليون جنيه استرليني من أجل الظفر بخدمات النجم&الارجنتيني نيكولاس غايتان جناح فريق بورتو البرتغالي في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن النادي الإنكليزي يعول كثيرا على ضم اللاعب الأرجنتيني والذي من المتوقع أن يخلف مواطنه مواطنه الجناح الدولي انخل دي ماريا، مشيرة إلى أن&الاعلان عن قدوم غايتان سيتزامن مع الرحيل المتوقع لدي ماريا في الأيام القليلة المقبلة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وارتبط اسم نيكولاس غايتان بالانتقال إلى مانشستر يونايتد منذ عام 2013، ولكن منذ تلك الفترة لم تكن إدارة الشياطين الحمر على استعداد لتلبية الشروط المالية لنادي بورتو للتخلي عن اللاعب، إذ كان يطالب بمبلغ 35 مليون يورو.
&
وحمل غايتان (27 عاما و9 مباريات دولية) الوان بوكا جونيورز بين 2008 و2010 وبنفيكا منذ 2010.
&
يذكر ان يونايتد عزز صفوفه حتى الان بالالماني باستيان شفاينشتايغر من بايرن ميونيخ والايطالي ماتيو دارميان من تورينو ولاعب الوسط الفرنسي مورغان شنايدرلان من مواطنه ساوثمبتون، فيما خسر جهود الهولندي روبن فان بيرسي والبرتغالي لويس ناني اللذين انتقلا الى فنربغشه التركي.
&
&
&
&