قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لن يكتف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بصفقة التعاقد مع باستيان شفاينشتايغر من بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي تبدو مصممة على التعاقد مع لاعب ثانٍ من صفوف بايرن ميونيخ بعد إتمام انتقال شفاينشتايغر من أليانز أرينا إلى ملعب أولد ترافورد بصورة نهائية.
&
وأضافت تلك التقارير أن الدولي الألماني بات رابع صفقة للشياطين الحمر في الميركاتو الحالي بعد الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايدرلين والإيطالي ماتيو دراميان.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال يريد جلب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من العملاق البافاري حيث يضع كأولوية من أجل تعزيز خط الهجوم استعداداً للموسم الجديد.
&
ولفتت إلى أن ليفاندوفسكي كان قد انضم إلى صفوف بايرن ميونيخ قادماً من بروسيا دورتموند في صفقة مجانية وتمكن من تسجيل 30 هدفاً في الموسم الماضي برفقة نادي ومنتخب بلاده.
&
وأوضحت أن فان غال يريد تعزيز خط المقدمة بعد رحيل مواطنه روبين فان بيرسي إلى فنربغشة التركي وعدم تمديد فترة إعارة المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو الذي رحل إلى تشلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
&
&