قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الاستعداد لمرحلة ما بعد الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا الذي بات قريباً للغاية من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد أصبح متيقناً أن مرحلة حارسه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا في ملعب أولد ترافورد قد انتهت حيث اقترب بشدة من حمل ألوان ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي قررت التحرك بسرعة من أجل الحصول على خدمات الحارس الفرنسي لتوتنهام هوتسبير هوغو لوريس لخلافة دي خيا.
&
وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد تتأهب لتقديم عرض مالي بقيمة 25 مليون جنيه استرليني من أجل نقل الدولي الفرنسي من ملعب وايت هارت لين إلى أولد ترافورد.
&
ولفتت إلى أن هوغو لوريس قد يكون على الأرجح خليفة دي خيا الذي يريد الحصول على ضمانات من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب الجديد رافائيل بينيتيز من أجل الاعتماد عليه بصورة أساسية خشية من نفوذ القائد إيكر كاسياس.
&
وأوضحت أن النادي الإنكليزي في حال فشلت مساعيه بانتداب هوغو لوريس فإنه يضع الحارس السلوفيني لإنتر ميلان الإيطالي سمير هاندانوفيتش ضمن قائمة الحراس المرشحين لخلافة دي خيا في مسرح الأحلام على الرغم من صعوبة ذلك بعدما جدد عقده مؤخراً للاستمرار ضمن صفوف النيراتزوري.
&