قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اتفق حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز على مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية على حسابها الرسمي باللغة الإنكليزية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن إيكر كاسياس توصل لاتفاق مع إدارة ريال مدريد على مغادرة الفريق الملكي هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن التطورات الأخيرة في مستقبل كاسياس تأتي مع اقتراب النادي الملكي من إتمام صفقة الحصول على مواطنه الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 30 مليون يورو كما تفيد بعض التقارير الصحفية.
&
وكان التلفزيون الوطني الإسباني قد أعلن هو الآخر عن رحيل القديس كاسياس عن قلعة ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي حيث يتواجد الكوستاريكي كيلور نافاس الذي عزز صفوف الفريق الأبيض في الصيف الماضي قادماً من ليفانتي.
&
وأشارت إلى أن الحارس المخضرم كان قد تعرض لوابل من الانتقادات والاتهامات من قبل الجماهير والأنصار بتراجع أدائه الفني مع ريال مدريد في الموسم المنصرم ما كلف فريقه غالياً بالخروج خالي الوفاض من كافة البطولات المحلية والأوروبية.
&
ولفتت إلى أن كاسياس يتواجد برفقة المنتخب الإسباني الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام كوستاريكا استعداداً لتصفيات كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في فرنسا.
&
وكان كاسياس بعد إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي قد أكد استمراره ضمن صفوف ريال مدريد ولم يعلق المدرب الجديد رافائيل بينيتيز حول دور الحارس المخضرم في الموسم المقبل.
&
&