فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تكهنت بأن كل من الحارس المخضرم إيكر كاسياس واللاعب الشاب خيسي رودريغيز سيرحلان عن صفوف ريال مدريد مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
&
وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن إدارة ريال مدريد بدأت بالفعل العمل والتخطيط للموسم المقبل، وهناك العديد من الاسماء التي تنتوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلى جانب بعض الأسماء المتوقع رحيلها مع نهاية هذا الموسم.
&
ووفقا للصحيفة فإن أحد أكبر الأسماء المتوقع رحيلها هو حارس وقائد الفريق الملكي إيكر كاسياس، الذي لا يزال يرتبط بعقد مع النادي، والذي لطالما كان يؤكد على رغبته بالاعتزال في ريال مدريد، لكن تعرضه لصافرات الاستهجان من قبل جماهير النادي في ملعب سانتياغو برنابيو في أكثر من مرة، إلى جانب تحميله مسؤولية نتائج الفريق الملكي السيئة، جعل اللاعب يفكر جديا في الرحيل
&
&وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد تسعى بقوة للتعاقد مع حارس مرمى يخلف القديس بعد رحيله، حيث تقعت الصحيفة بأن ان الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي هو الحارس رقم واحد المرشح ليكون الحارس الجديد للفريق الأبيض.
&
وفي الوقت نفسه، أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى قرب توصل إدارة الشياطين الحمر إلى اتفاق مع الحارس الإسباني لتجديد عقده، وهو ما يعني ان ريال مدريد سيوجه أنظار صوب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشلسي، على الرغم من صعوبة ضمه في ظل تمسك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بخدماته.
&
كما تكهنت الصحيفة الكاتالنية أيضا بأن الجناح الإسباني الشاب خيسي رودريغيز سيرحل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى انه مل من كثرة تواجده على مقاعد البدلاءن ويرغب في اللعب لدقائق أكثر.
&
وألقت الصحيفة الضوء على الواقعة التي حصلت بين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي واللاعب الشاب في مباراة الفريق الملكي التي فاز بها على مضيفه إلتشي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة والعشرين من الليغا الإسبانية، حين قرر أنشيلوتي الدفع بخيسي في المباراة في آخر 25 ثانية فقط، الأمر الذي أثار غضب اللاعب، مشيرة إلى أن هذه الواقعة قد تدفع اللاعب للتفكير بجدية في الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الحالي.
&