قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أطلق عدد من جماهير نادي ريال مدريد الإسباني صافرات استهجان بحق الحارس المخضرم إيكر كاسياس والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على هامش مباراة الفريق الملكي وضيفه ديبورتيفو لاكورونيا ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جماهير ملعب سانتياغو برنابيو أطلقت العنان لصافرات الاستهجان بحق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وحارس الفريق الأول إيكر كاسياس خلال لقاء لاكورونيا في الليغا المحلية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن جماهير ريال مدريد أبدت سخطاً واسعاً على القديس كاسياس والمدرب أنشيلوتي بعد السقوط الكبير أمام الجار اللدود أتلتيكو برباعية نظيفة في دربي العاصمة خلال الجولة السابقة من الدوري الإسباني.
&
وأشارت إلى أن مباراة لا كورونيا هي الأول لريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره منذ رباعية أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون حيث حملت الجماهير الحارس المخضرم المسؤولية الكاملة عن الهدف الأول الذي أحرزه البرتغالي تياغو مينديز.
&
وكان ريال مدريد قد استعاد توازنه بفوز باهت بثنائية نظيفة أحرزها إيسكو وبنزيما على حساب لا كورونيا الذي سحقه في مواجهة الذهاب بنتيجة تاريخية انتهت على ثمانية أهداف مقابل هدفين اثنين فقط.
&
ووسع ريال مدريد فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي ومطارده المباشر برشلونة إلى 4 انتظاراً لمباراة الأخير أمام ليفانتي على ملعب كامب نو اليوم الأحد حيث يطمح فريق المدرب لويس إنريكي لتقليص الفارق إلى نقطة وحيدة وإبقاء الصراع على الليغا مشتعلاً.
&
استمع لصافرات الاستهجان بحق كاسياس وأنشيلوتي:
&