تلقى ريال مدريد الإسباني أخبارا سارة بعد اقتراب مهاجمه الشاب خيسي رودريغيز من العودة إلى الملاعب في الأسابيع القليلة المقبلة.

وكان خيسي قد تعرض للاصابة الدقائق الأولى من مباراة فريقه أمام شالكه الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وذلك بعد تدخل عنيف مع مدافع شالكه سياد كولاسيناك، ليتبين فيما بعد أنه تعرض في الرباط الصليبي والتي تحتاج لفترة تزيد عن 6 أشهر من أجل التعافي.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن خيسي دخل مرحلة التعافي الشام من الإصابة التي لحقت به، وأنه يواصل تدريباته الإنفرادية من أجل الاستعداد للمشاركة مع الفريق خلال مباريات الشهر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن خيسي يواصل العمل على أعلى مستوى من أجل العودة في أسرع وقت ممكن في محاولة منه لأن يكون متاحا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشكلت اصابة النجم الشاب صدمة بالنسبة للمدرب الإيطالي في الموسم الماضي خصوصا في الوقت الذي كان اللاعب يقدم مستويات رائعة، لكنه في الوقت الحالي يكثف من تدريباته في محاولة منه للعودة في أقرب وقت ممكن إلى أرض الملعب.

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما من الممكن أن يكون متاحا لكتيبة المدرب الإيطالي خلال شهر أكتوبر المقبل، ولكن هدف اللاعب الرئيسي هو العودة إلى كامل مستواه ولياقته بداية العام 2015.

ريال مدريد يدرك أن خيسي سوف يحتاج وقتا لإعادة اكتشاف مستواه المعهود، واللاعب نفسه هو أيضا على علم بذلك، لهذا السبب، فإن النادي الملكي لا يفكر في الاستعانة باللاعب على المدى القصير، لكنه بحاجة إلى لاعب مثل خيسي عند بدء المباريات الكبيرة، وبالتالي فإن خيسي لا يوفر أي جهد للعودة في وقت مبكر والتدريب مع زملائه، ولكن ذلك يتوقف على أطباء النادي الذين سيحددون موعد عودة اللاعب.