لا تزال الصحف الإسبانية وتحديدا الكاتالونية تلقي الضوء وبإسهاب عن وجود خلافات حادة داخل أروقة نادي ريال مدريد الإسباني وتحديدا بين اللاعبين أنفسهم، الأمر الذي جعل قائد الفريق الملكي وحارسه إيكر كاسياس يعيش في عزلة تامة داخل غرفة تبديل ملابس ريال مدريد في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن آخر حلقات الخلافات بين كاسياس وبقية لاعبي الفريق الملكي، هو الخلاف الذي نشب بين كاسياس والقائد الثاني للفريق الملكي سيرجيو راموس بعد خسارة الفريق المدوية على يد مضيفه ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الليغا الاسبانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث ألقي كاسياس اللوم على دفاعه بعد الرباعية، وتبادل اللاعبان الاتهامات داخل غرف تبديل الملابس عقب انتهاء المباراة مباشرة، حيث حملا بعضهما سبب الخسارة.

وحسب الصحيفة فإن كاسياس الذي دخل في صراع مع مدرب الفريق السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو وتسبب برحيله في ظل تدهور النتائج، بات الآن وحيداً وقد تتسبب الحالة السلبية برحيله هو هذه المرة.

وذكرت الصحيفة أن كاسياس لم يعد يملك أي أصدقاء في غرفة تبديل ملابس ريال مدريد في الفترة الأخيرة، باستثناء المدافع البرتغالي بيبي، مشيرة إلى أن الخلافات بين كاسياس وراموس تدهورت بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة ووصلت لدرجة كبيرة من البرودة حتى من قبل مباراة الفريق أمام سوسيداد.

ويبدو أن العلاقة الجيدة بين كاسياس والبرتغالي بيبي تنامت وتم تعزيزها حسبما كشفته الصحيفة الكاتالونية بعد المعاملة التي حظي بها حارس المرمى من المدرب السابق جوزيه مورينيو، حيث دافع اللاعب البرتغالي عن زميله وانتقد قرار مورينيو بإجلاس كاسياس على مقاعد البدلاء له في موسم 2012-2013.

جدير بالذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها الصحيفة الكاتالونية عن وجود خلافات بين لاعبي الفريق الملكي، إذ سبق لها أن تحدثت عن وجود خلافات سابقة بين راموس وكاسياس، كما تحدثت قبل أيام قليلة عن نشوب خلافات بين راموس والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث استنكر راموس انتقاد اللاعب البرتغالي لسياسة إدارة النادي الملكي في في سوق الانتقالات الصيفي الأخير، ورد راموس قائلا: "نحن كلاعبين لريال مدريد علينا احترام قوانين النادي والالتزام بها، رأيي احتفظ به لنفسي فالوقت غير مناسب الآن لاستخلاص النتائج، نحن ننتمي إلى ريال مدريد ويجب الالتزام بقوانينه".