أثار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد غضب لاعب الشاب خيسي رودريغيز، بعدما قرر الدفع به في الثواني الأخيرة من مباراة الفريق الملكي التي فاز بها على مضيفه إلتشي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة والعشرين من الليغا الإسبانية.
&
وكان المدرب الإيطالي قد قرر الدفع بخيسي في الثواني الأخيرة من المباراة حيث أقحمه بدلا من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مسجل الهدف الأول.
&
وبرر أنشيلوتي موقفه من دخول خيسي المتأخر إلى أرض الملعب، وقال بعد المباراة: "لقد كان من المحتمل دخوله قبل ثلاث دقائق، ولكن الكرة لم تخرج من أرض الملعب ولذلك تأخر التغيير".
&
وعن خيسي قال : لقد دخل في الثواني الاخيرة بسبب اضاعة الوقت ، وكنت ارغب في دخوله للملعب قبل انتهاء المباراة بثلاث دقائق من أجل اضاعة الوقت، ولكن الكرة لم تخرج من أرض الملعب ولذلك تأخر التغيير".
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن خيسي كان غاضبا جدا من قرار مدربه في الثواني الاخيرة، حيث نشرت مقطع فيديو للاعب الشاب وهو في حوار حاد مع مساعد المدرب فرناندو هيرو قبل نزوله الى ارض الملعب ، وكان خيسي مستاء من انشيلوتي الذي دفع به قبل انتهاء المباراة بـ 25 ثانية".
&
ونقلت الصحيفة المدريدية ما تفوه به خيسي لهيرو حيث قال: "لقد قمت بالإحماء لمدة 40 دقيقة، ولا استطيع فعل ذلك"، يقصد الدخول إلى أرضية الملعب في هذا التوقيت.
&
جدير بالذكر أن ريال مديد كان قد حقق فوزا صعبا على إلتشي بهدفين نظيفين، ليستغل سقوط ملاحقه برشلونة أمام ملقة ويوسع فارق النقاط إلى أربعة.

شاهد الفيديو:

&