& يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن مدير فني جديد لتولي تدريب الفريق الأول خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن مستقبل المخضرم كارلو أنشيلوتي في ملعب سانتياغو برنابيو بات في خطر حقيقي بعد تراجع أداء الفريق الملكي على صعيد المستوى والنتائج منذ بداية العام الجديد 2015.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن أحد المسؤولين في النادي الملكي قام بالاتصال بالمدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف وتحدث معه حول إمكانية الموافقة على تدريب ريال مدريد وخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت إلى أن الأمر بات متوقفاً حول النتائج النهائية لريال مدريد في ختام الموسم الحالي حيث يدرك أنشيلوتي ضرورة تحقيق ألقاب جديدة وعدم الركون لنتائج موسمه الأول حين توج بدوري أبطال أوروبا وثلاث بطولات أخرى هي كأس الملك وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.
&
وكانت جماهير ريال مدريد قد رفضت في استفتاء أجرته صحيفة ماركا الإسبانية فكرة تولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الفريق الأول معتبرة أن الأمر يعد مبكراً عليه من أجل أخذ زمام المبادرة وقيادة النجوم مفضلة إسناد المنصب لمدرب خبير ومخضرم في عالم التدريب.
&
&
&
&