أيد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ما قاله بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني فيما ورد عن رغبة البافاري بالتوقيع مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران.
&
وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي شاطر رأي زميله الإسباني بيب غوارديولا فيما ورد عن اجتماع الأخير بوكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديز من أجل نقل فاران إلى ملعب أليانز أرينا.
&
وأضافت أن مدرب ريال مدريد أكد أن خورخي مينديز لا يعمل وكيلاً للدولي الفرنسي الشاب فاران وبالتالي ما ورد عن اجتماع بين غوارديولا والوكيل البرتغالي حول اللاعب سيكون غير صحيح.
&
وأشارت إلى أن غوارديولا نفى من العاصمة القطرية الدوحة حيث يقيم معسكراً شتوياً مع فريقه البافاري استعداداً للنصف الثاني من الموسم الحالي أن يكون قد اجتمع مع مينديز في ميونيخ.
&
ولفتت إلى أن المدافع الفرنسي سوف يبقى داخل أسوار ملعب سانتياغو برنابيو لسنوات قادمة ولن يرحل عن صفوف الفريق الملكي في المستقبل القريب.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن البرتغالي جوزيه مورينيو يريد تعزيز دفاعات البلوز بالفرنسي فاران خاصة مع تقدم القائد جون تيري في العمر حيث يراه "المو" بأن ضمانة حقيقية لمستقبل دفاع النادي اللندني.
&