يواصل نادي تشلسي الانكليزي مساعيه الحثيثة من أجل الحصول على خدمات الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية إن إدارة تشلسي تواصل التمسك بحلم التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يعتزم تقديم عرض مالي لإدارة ريال مدريد في ميركاتو الشتاء من أجل إقناع النادي الملكي على بيع اللاعب الفرنسي الشاب ورحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو معجب للغاية بقدرات الدولي الفرنسي عندما كان مديراً فنياً لريال مدريد الإسباني ويسعى بقوة من أجل التعاقد معه في شهر يناير المقبل وضمه إلى ملعب ستامفورد بريدج.

ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي يريد تدعيم خط دفاعه بلاعب شاب قوي لإعطاء مزيد من الصلابة والقوة للخط الخلفي للبلوز في النصف الثاني من الموسم الحالي.

ونوهت إلى أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يرفض التفريط بالمدافع الفرنسي فاران ويرى فيه مستقبل دفاع النادي الملكي بجانب القائد الحالي سيرجيو راموس في ظل مع تقدم البرتغالي بيبي في السن.

&