كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن أن ممثلين عن النجم الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، سيجتمعون قريبا مع مجلس إدارة النادي الملكي من أجل التفاوض على تحسين عقد اللاعب الفرنسي الشاب.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الطرفان سيجتمعان في الأسبوع المقبل للتفاوض على تحسين عقد اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، مشيرة إلى أن ممثلي النجم الفرنسي سيطالبون بضرورة الحصول على ثلاثة أضعاف راتب اللاعب من أجل تجديد عقده مع النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وفي حال نجاح المفاوضات بين الطرفين، فإن النجم الفرنسي سيتقاضى راتبا يوازي رواتب لاعبي الفريق الملكي الكبار.

وقالت الصحيفة أن فاران الذي انضم إلى ريال مدريد قبل ثلاث سنوات من صفوف لانس الفرنسي مقابل 10 مليون يورو، يعتبر أحد أبرز أهداف مدرب تشلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يثق بقدراته وكان له الدور الكبير في ابراز موهبته عندما كان مدربا للفريق الملكي، وها هو الآن يسعى جاهدا لجلبه الى قلعة ستامفورد بريدج، وقد يستغل فشل مفاوضات اللاعب مع الريال لإقناعه بالانتقال الى تشلسي.

ووفقا للصحيفة فإن ريال مدريد لن يوافق على مطالب ممثلي النجم الفرنسي وتحسين عقده، وتكهنت برحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي إلى البلوز تشلسي.