أبدى النجم الفرنسي الشاب رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني سعادته الكبيرة بتسجيل هدفين لفريقه خلال المباراة التي فاز بها الفريق الملكي بنتيجة 4-1 على مضيفه على كورنيا من الدرجة الثالثة في ذهاب دور ال16 من مسابقة كاس ملك إسبانيا، مشيرا إلى أنه يسعى لمزيد من التطور حول أدائه.

وقال فاران في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لدينا كل الإمكانيات اللازمة للفوز بالكأس والوصول إلى ابعد نقطة، أتمنى تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف "لقد كانت مباراة مثالية وقدمنا أداءا جيدا في المباراة، نتمنى السعادة دائما لجماهير ريال مدريد".

وعن الكرات الهوائية قال فاران: "لدينا القدرة على تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة، واذا واصلنا القيام بهذا، فهو أمر جيد للفريق".

من جانب آخر تطرق النجم الفرنسي للحديث عن هوية اللاعب الذي يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، حيث أعرب اللاعب عن أمله في أن تكون من نصيب أحد لاعبي ريال مدريد.

وضمت قائمة أفضل 23 لاعبا في العالم لعام 2013، ستة لاعبين من ريال مدريد وهم مواطنه كريم بنزيمة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي وغاريث بيل، والإسباني وسرخيو راموس، والألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز، وهو الأمر الذي وضع المدافع الفرنسي في موقف لا يحسد عليه حين سئل حول أحقية رونالدو بالفوز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي، وذلك على حساب مواطنه بنزيمة وزملائه الأخرين في صفوف الفريق الملكي.

ورد فاران على هذا السؤال قائلا: "قرار منح الكرة الذهبية ليس بيدي، أنا لا أقرر من سيحصل عليها، اترك ذلك للمختصين بهذا الأمر، ولكن أتمنى أن يفوز بها أحد لاعبي ريال مدريد".

كما رفض فاران التعليق بشأن جوائز الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الموسم الماضي والتي وزعت يوم الإثنين، وقال في هذا الصدد: "لست أنا من يقرر".

&