قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف الشاب الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني النقاب عن تلقيه عرضاً للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي في عام 2011.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد الانكليزي كان يود الحصول على المدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران في صيف عام 2011.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن السبب الرئيسي وراء رفض المدافع الفرنسي الانضمام إلى الشياطين الحمر يعود إلى تعاقد إدارة اليونايتد في ذلك الوقت مع المدافع فيل جونز.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع جونز قادماً من بلاكبيرن روفرز الانكليزي مقابل مبلغ مالي كبير وصل إلى 16 مليون جنيه استرليني.

وأشارت إلى أن مدرب اليونايتد الأسبق الاسكتلندي أليكس فيرغسون كان يرغبة بشدة التوقيع مع فاران بعد تألق اللاعب في صفوف لنس الفرنسي.

ولفتت إلى أن المدافع الفرنسي تجاهل عرض مانشستر يونايتد بعد ضم فيل جونز وقرر الانضمام إلى صفوف ريال مدريد ووقع عقداً لمدة خمس سنوات.

ونوهت الصحيفة البريطانية إلى أن فاران كان يرى مشروع باريس سان جيرمان الفرنسي غير واضح قائلاً:"المشروع هناك لم يكن واضحاً في بداياته ".

وحصل فاران مع ريال مدريد على عدة ألقاب محلية وقارية من بينها الدوري الإسباني في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ودوري أبطال أوروبا مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&