قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يضغط البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الانكليزي من أجل التوقيع مع الفرنسي الشاب رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي في الفترة المقبلة من الانتقالات.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن المدرب البرتغالي لنادي تشلسي يريد بقوة الحصول على خدمات المدافع الدولي الفرنسي فاران من أجل تدعيم دفاعات النادي اللندني.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير يرغب بقوة في العمل مع فاران لكن هذه المرة في ملعب ستامفورد بريدج بعدما كان قد ضمه إلى ريال مدريد في انتقالات صيف عام 2011.
&
وأشارت إلى أن مورينيو يعتزم إقناع المدافع الفرنسي الشاب بالتوقيع للبلوز من خلال تقديم كافة الضمانات إليه وتوفير راتب سنوي جيد والتعهد بإشراكه بشكل منتظم في مباريات الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت الصحيفة الشهيرة إلى أن إدارة النادي اللندني تحاول إقناع نظيرتها في ريال مدريد بالموافقة على الدخول في مفاوضات جدية مع تقديم عرض مالي بقيمة 24 مليون يورو مقابل رحيل فاران إلى ملعب ستامفورد بريدج خاصة في ظل تواجد الثنائي سيرجيو راموس وبيبي.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مهمة مورينيو تبدو صعبة للغاية خاصة أن اللاعب قام بتجديد تعاقده مع ريال مدريد منذ فترة وجيزة حتى عام 2020 فضلاً عن أهمية اللاعب لدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت قبل أيام قليلة أن مورينيو يصر على التعاقد مع مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه لخلافة جون تيري في دفاع تشلسي.
&