لا تزال أصداء فضيحة الخسارة المدوية التي تعرض لها ريال مدريد على يد مضيفه ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الليغا الاسبانية بأربعة أهداف مقابل هدفين تشغل وسائل الإعلام الإسبانية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إيكر كاسياس حارس وقائد الفريق الملكي نبادل الاتهامات مع مدافع الفريق سيرجيو راموس عقب الخسارة الموجعة.

ووفقا للصحيفة الكاتاونية فإن اللاعبان تبادلا الاتهامات داخل غرف تبديل الملابس عقب انتهاء المباراة مباشرة، حيث حملا بعضهما سبب الخسارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن قائد الفريق الملكي إيكر كاسياس أبدى تذمره الشديد من المستوى الذي ظهر فيه خط الدفاع خلال المباراة في إشارة منه إلى الدفاع كان سببا رئيسيا في تلك الخسارة، وهو الأمر الذي أثار غضب راموس الذي وضع اللوم على كاسياس.

وكان كاسياس قد انتقد الصورة التي ظهر بها فريقه في المباراة ضد ريال سوسييداد، كما إشتكى من قلة التركيز في الأهداف التي تلقتها شباك الفريق، حيث قال بعد نهاية المباراة: "ريال مدريد كان سلبي في كل شيء، فظيع. مع نتيجة 0-2 لا يمكن أن تذهب من أيدينا المباراة بهذا الشكل، إنها ليست الطريقة والمسار الذي يجب أن نتبعه".

&واعترف كاسياس أن ريال مدريد يعاني من مشاكل في الكرات العرضية، وقال: "يجب علينا وضع المزيد من الشدة ونكون أكثر وعيا في الكرات العرضية، يجب إيلاء مزيد من الاهتمام لأننا جميعا مذنبون ليس فقط لاعبو الخط الخلفي لأن مسألة الدفاع هي لكل الفريق".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تلقي فيها الصحيفة الكاتالونية الضوء على وجود خلافات بين اللاعبين، إذ سبق لها أن أشارت قبل أسابيع قليلة إلى أن العلاقة بين كاسياس وراموس تدهورت بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة ووصلت لدرجة كبيرة من البرودة وتحديدا خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، وبعد التتويج باللقب أراد راموس أن يرفع وكاسياس كأس البطولة معا كما حدث في عام 2002 مع راؤول غونزاليس، لكن كاسياس أراد رفع الكأس أولا.