قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل إدارة نادي ريال مدريد سياستها التوقيع مع المواهب الشابة قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

فبعد نجاحها في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا مقابل حوالي 4 ملايين يورو، تبدو إدارة النادي الملكي قريبة جدا من حسم صفقة حارس مرمى فريق تينيريفي كارلوس هيرنانديز تروخيو آباد.

ويتميز الحارس الإسباني البالغ من العمر 19 عاما بقدرات مميزة في التعامل مع الكرات الهوائية والأرضيةـ كما يتميز بطول فارع (193 سم)، وتم تشبيهه بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشلسي الإنكليزي من حيث الصفات الفنية والبدنية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة نادي تينيريفي الذي يلعب ضمن مصاف أندية الدرجة الثانية في إسبانيا، يسعى لتمديد عقد الحارس كارلوس هيرنانديز، كما يخطط لتحسين عقد اللاعب ورفع قيمة الشرط الجزائي والذي قد يصل إلى 6-10 مليون يورو، علماً أن عقد حارس المرمى الشاب ينتهي في عام 2016.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن إدارة النادي الملكي تعمل وفقط خطط مستقبلية، إذ أن الحارس إيكر كاسياس البالغ من العمر 33 عاما، سينتهي عقده في عام 2017 أي عندما يصل إلى سن الـ 36، سيكون الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في سن الـ 31، في حين سيكون الحارس الشاب كارلوس هيرنانديز في عمر 22 وبالتالي سيكون لديه اثنين من حراس المرمى أصحاب المستويات العالية.

&