حاول حارس وقائد المنتخب الإسباني إيكر كاسياس إضفاء نوع من الأجواء المرحة داخل غرفة الصحافة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعض لاعبي المنتخب الإسباني قبيل المواجهة أمام بيلاروسيا ضمن تصفيات كاس اوروبا فرنسا 2016.

ورصدت كاميرا خاصة لقناة كواترو الإسبانية حارس مرمى ريال مدريد خلال المؤتمر الصجفي وهو يقوم بسرقة الهاتف المحمول لأحد المصوريين على سبيل المزاح، وذلك أمام أنظار زميله في المنتخب سيرجيو بوسكيتس.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقطع الفيديو، وأشارت إلى أن ما قام به كاسياس يدل على أن هناك أجواء جيدة داخل المنتخب الإسباني، ليس فقط بالنسبة للاعبين، ولكن أيضا مع الصحفيين، مضيفة أن كاسياس تجرأ على فعل ذلك من باب المزاح والنكتة.

يشار إلى أن المنتخب الإسباني يغيب عنه العديد من اللاعبين في مباراته أمام بيلاروسيا مثل مهاجم تشلسي الانكليزي دييغو كوستا الذي يعاني من إصابات عديدة في الآونة الأخيرة، وكذلك اندرس اينيستا ودافيد سيلفا وداني كارباخال بسبب الاصابة، فيما تم استدعاء بعض الأيماء لأول مرة مثل خوسيه كايخون والفارو موراتا ونوليتو وايغناسيو كاماتشو

جدير بالذكر أن اسبانيا تحتل المركز الثاني في مجموعتها وراء سلوفاكيا، وهي تواجه بيلاروسيا في 15 الجاري في هويلفا قبل ثلاثة ايام من اللعب ضد المانيا بطلة العالم في مباراة ودية.

&شاهد الفيديو: