قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تطرق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني للحديث عن الازمات التي لا زالت تعصف بغريمه برشلونة، وذلك بعدما تم منع النادي الكاتالوني من التعاقد مع لاعبين جدد، إضافة إلى الخلافات التي دارت مؤخرا ما بين نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدرب لويس إنريكي.

وقال أنشيلتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام إسبانيول في الدوري الإسباني: "المباراة التي ستجمع بين برشلونة واتليتكو مدريد ستكون مشوقة للغاية لان الفريقين سيقاتلان بشدة من اجل الصراع على اللقب".

وأضاف متطرقا للحديث عن العقوبات المفروضة على برشلونة "أنا لا أعتبر أن هذه العقوبات هي لمصلحة ريال مدريد بل هي مشكلة لبرشلونة، ولكن مع ذلك فان برشلونة يمتلك لاعبين ذوي جودة عالية".

من جانب آخر اختلف المدرب الإيطالي مع حارس وقائد ريال مدريد، إيكر كاسياس الذي سبق له أن أكد أن ريال مدريد ليس بحاجة إلى ميسي ولن يتعاقد معه، حيث أكد أنشيلوتي أن ميسي بإمكانه اللعب لأي فريق في العالم.

وقال أنشيلوتي في هذا الصدد: "كاسياس قال باننا لسنا بحاجة لضم ميسي؟ كل شخص لديه وجهة نظر، من الصعب ان أقول شيء بخصوص ميسي، لكنني أعتقد بان ميسي لاعب رائع وبإمكانه أن يلعب في أي فريق في العالم".

من جانب آخر وعن جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قال أنشيلوتي: "لقد تحدثت مع كريستيانو ومع جميع اللاعبين واتخذنا القرارات التي أعتقد انها ضرورية، قبل المباراة الأخيرة ضد أتليتكو مدريد كان رونالدو متعب وفضلت منحه الراحة، لقد تعافى وبشكل جيد ويمكنه اللعب بأمان".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن مباراة الفريق أمام اسبانيول وقال: "فريق اسبانيول تغير عن الموسم الماضي، وغير إطاره الفني ، أصبح لديه نمط جديد بالرغم من معاناته من مشاكل بسيطة الموسم الماضي الا أنه اصبح يلعب بشكل جيد جدا، بجب علينا أن نركز في المباراة وأن نتوخى الحذر".
&