احتفلت إدارة ريال مدريد الإسباني بقائد فريقها الحارس الإسباني إيكر كاسياس بعد وصول عدد مشاركته إلى " 700 " مباراة رسمية مع النادي الملكي &في مختلف المسابقات المحلية والقارية التي خاضها مع الفريق منذ إنطلاقة مسيرته الكروية .

وكان كاسياس قد تواجد في حراسة مرمى فريقه في منافسات كأس العالم للأندية على حساب الحارس الثاني للفريق الكوستاريكي كيلور نافاس ، حيث ساهم الحارس المخضرم في وصول فريقه المدريدي لنهائي البطولة والفوز على خصمه نادي نادي سان لورينزو الأرجنتيني بهدفين دون رد والتتويج باللقب العالمي .

ونشرت صحيفة " ماركا " الإسبانية صورة لرئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز وهو يسلم كاسياس قميص النادي وهو يحمل الرقم 700 وذلك &بعد مراسم التتويج وأثناء احتفالات الفريق بالبطولة .

وكشفت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن كاسياس احتل المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع الفريق على مدار تاريخ النادي الملكي خلف مواطناه المهاجم &راؤول غونزاليس صاحب المركز الأول والمدافع مانولو سانشيز صاحب المركز الثاني .

وبحسب إحصائيات " الماركا " فأن كاسياس يفصل بينه وبين مانولو سانشيز &تسعة مباريات فقط والذي يحمل في سجل مشاركاته &709 مباراة ضمن صفوف الفريق الملكي، بينما تفصله عن معادلة متصدر القائمة راؤول غوانزاليس 41 مباراة فقط ليكون بذلك اللاعب الأوحد في الفريق والمتربع على عرش اللاعبين الأكثر مشاركة في فريق ريال مدريد منذ تأسيسه.&

&