: آخر تحديث
أمتدح أنشيلوتي وابدى عدم اكتراثه بتصريحات ألونسو

كاسياس يقلل من شأن مورينيو ولايريد ميسي في ريال مدريد

 عاد الحارس الإسباني ايكر كاسياس حارس ريال مدريد الإسباني لهوايته المفضلة في الموسمين الأخيرين من خلال الحديث عن مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي دربه من عام 2010 وحتى عام  2013 ، وابعده عن عرين الملكي في موسمه الأخير في الوقت الذي امتدح مدربه الحالي الإيطالي كارلو انشيلوتي والذي اعاده هذا الموسم للتشكيل الأساسي للفريق .

ففي حديث له مع اذاعة  " كادينا كوبي " الإسبانية والذي تناقلته مختلف وسائل الإعلام المحلية و العالمية علق كاسياس بالحرف الواحد قائلاً :" انشيلوتي أفضل من مورينيو و يتقدم عليه كمدرب بعدة مراحل  " .
 
وواصل القديس في مدحه و اشادته بمدربه الحالي قائلاً :" أن انشيلوتي نجح بفضل طريقة تعامله مع اللاعبين حيث عرف جيداً كيف يصل إليهم من خلال بناءه معهم علاقات جيدة لكونه كان لاعبا في مشواره قبل أن يتحول إلى مدرب عكس مورينيو الذي كان مترجماً ثم أصبح مدرباً و لم يمارس كرة القدم كلاعب إطلاقا ". 
 
وعن المرحلة التي قضاها وهو على دكة الاحتياط تحت امرة المدرب البرتغالي مورينيو ، تحدث كاسياس وهو يشعر بألم شديد لدرجة جعله يذرف الدموع بسبب فقدانه مكانته في التشكيل الأساسي في ريال مدريد ، و استطرد بحديثه عن تلك المرحلة قائلاً :" أنها كانت أوقاتا عصيبة لأن هناك اختلافا كبيراً بين رؤية الامور و انت داخل الملعب و رؤيتها و انت خارجه و تنتقل من دور البطل إلى دور الكومبارس".
 
 و اعترف كاسياس بأنه فكر في الرحيل عن السانتياغو بيرنابيو للخروج من تلك الوضعية الصعبة التي عاشها بعدما عاد من إصابة في يده استغلها السبيشل ون لإخراجه من حساباته التكتيكية و اقحام دييغو لوبيز المغمور محله بعد أسابيع قليلة عقب اختياره افضل حارس في العالم.
 
 كما اقر كاسياس بحزنه الشديد إزاء الوضعية التي كان عليها فريقه يومها بسبب تعثراته المستمرة على الصعيدين المحلي و القاري حيث خسر نهائي كأس الملك من اتلتيكو مدريد و خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من بروسيا دورتموند كما خسر لقب الدوري لصالح منافسه التقليدي برشلونة.
 
و تحدث القديس عن علاقته مع مورينيو قائلاً :" خلال الثلاث سنوات التي قضيتها معه في مدريد تراوحت بين الحب و الكراهية و بين التلاقي و الاختلاف " ، و هو ما يعني ان كاسياس استقبل مورينهو صيف العام 2010 بود شديد و كان يتفق معه في كل ما يقوله في الجوانب الفنية و التكتيكية بعدما وضع فيه ثقته لحراسة مرمى الابيض الملكي قبل ان يتحول الود إلى كراهية و التفافهم إلى اختلاف بل وتناقض بعدما ابقاه احتياطياً .
 
و رغم ما بينهما فأن كاسياس أكد بأنه واثق من ان مورينيو سيمد يده لمصافحته في حال التقيا مجدداً خاصة في المباريات القارية بين ريال مدريد و تشيلسي وهو الفريق الذي يدربه حاليا مورينيو بعد رحيله عن إسبانيا.
 
تشابي ألونسو
 
كما استغل كاسياس حديثه الاذاعي ليرد على الخرجة الاعلامية لزميله السابق في ريال مدريد و في المنتخب الإسباني تشابي ألونسو اللاعب الحالي لبايرن ميونيخ والتي أكد فيها بأن الحارس البافاري و المنتخب الألماني مانويل نوير هو الحارس الأفضل في العالم و هي تصريحات قرأت بأنها موجهة لكاسياس الذي علق بشأنها قائلاً :" لا أكترث بتصريحات ألونسو " ، معترفا في الوقت نفسه ببرودة العلاقة بينه و بين ألونسو في الفترة الأخيرة قبل انتقاله الصيف المنصرم إلى المانيا و ذلك بسبب تباين وجهات نظرتهيما ، ورغم ذلك اعترف القديس بأن " ألونسو لاعب رائع ".
 
ليونيل ميسي
 
كما تحدث كاسياس عن القضية التي هي الحدث في وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية و المتعلقة بمستقبل النجم الأرجنتيني لاعب برشلونة ليونيل ميسي وإمكانية تركه للبارسا و الانتقال إلى نادٍ آخر بما في ذلك ريال مدريد حيث قال في هذا الصدد وبطريقة دبلوماسية " لا أفضل أن ينتقل ميسي إلى مدريد لان الريال حالياً فريق رائع بدون ميسي ، وليو يشعر بارتياح في فريقه الحالي ولا يوجد داع لتغييره الاجواء ".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  2. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  3. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  4. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
  5. بيكيه يقترب من شراء فريق إسباني من الدرجة الخامسة
  6. تتويج ريفر بلايت يعزز تفوق الأرجنتين على البرازيل في
  7. صلاح يقود ليفربول إلى دور الـ16 وتوتنهام يتأهل على حساب إنتر
  8. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون يورو
  9. ريال مدريد يسيطر على تشكيلة يويفا المثالية لعام 2018
  10. دليل جديد على بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
  11. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
  12. الأرقام تؤكد بأن مانشستر سيتي الموسم الماضي أفضل من الموسم الجاري
  13. أرقام بوتشيتينو الإيجابية مع توتنهام تُغري إدارة مانشستر يونايتد
  14. رونالدو يتحدى ميسي في خوض تجربة اللعب في إيطاليا
  15. مورينيو يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية بحصيلة كارثية في تاريخه
في رياضة