قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&وضع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي حارساً بديلاً من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل اقتراب حارسه الأساسي ديفيد دي خيا من الرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مانشستر يونايتد وضع شروطاً من أجل الموافقة النهائية على مغادرة حارسه الدولي الإسباني دي خيا لريال مدريد في الميركاتو الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الإنكليزي يخطط للتوقيع مع الحارس السلوفيني يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد الإسباني لتأمين مركز الحراسة ومن ثم السماح لدي خيا بالرحيل عن مسرح الأحلام.
&
وأشارت إلى أن أوبلاك كان من ضمن قائمة الحراس المرشحين للقدوم إلى ريال مدريد في صيف العام الماضي لكن إدارة فلورنتينو بيريز اتجهت للتوقيع مع الكوستاريكي كيلور نافاس من ليفانتي مقابل 10 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن الحارس السلوفيني الشاب انتقل في نهاية المطاف إلى صفوف أتلتيكو مدريد قادماً من بنفيكا البرتغالي بعدما تألق بشدة مع النسور في كافة البطولات.
&
وأوضحت أن إدارة اليونايتد تواصلت مع وكيل أعمال الحارس أوبلاك الذي أبدى ترحيباً كبيراً بالانتقال إلى فريق ملعب أولد ترافورد لكنه في الوقت نفسه شدد على ضرورة توصل إدارة الناديين الإنكليزي والإسباني لاتفاق مشترك.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن الحارس الفرنسي لتوتنهام هوتسبير هوغو لوريس هو المفضل لتعويض دي خيا في حراسة الشياطين الحمر على الرغم من تواجد الإسباني الآخر فيكتور فالديس على مقاعد الاحتياط.
&

&