قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أسدى الإسباني بيبي رينا حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ الألماني نصيحة لمواطنه الشاب ديفيد دي خيا بعد الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني والبقاء مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد الانكليزي.

وقال رينا في تصريحات لإذاعة توك سبورت البريطانية إن ديفيد دي خيا دون أدنى شك يعد أحد أفضل حراس المرمى في القارة الأوروبية مشيداً بأدائه الرفيع في الموسم الحالي.
&
وأضاف أن ريال مدريد يسعى بقوة للتعاقد مع حارس جديد ويبرز دي خيا كأحد أبرز المرشحين للانضمام إلى الفريق الملكي مشيراً إلى أنه يعتقد بأنه لابد من أن يكون الحارس الإسباني الشاب سعيداً بالتواجد في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات الحارس دي خيا لخلافة المخضرم إيكر كاسياس في حراسة الفريق الملكي في السنوات القليلة المقبلة.
&
وكان مانشستر يونايتد قد أبرم صفقة دي خيا من ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف عام 2012 مقابل 17.8 مليون جنيه استرليني بتوصية من السير أليكس فيرغسون.
&
ولم يقدم الحارس الإسباني الشاب موسماً رائعاً في عامه الأول في ملعب أولد ترافورد ثم بدأ في التألق مع الشياطين الحمر حيث حقق عدة ألقاب محلية مثل الدوري الانكليزي الممتاز ودرع المجتمع الخيرية.
&
وتدور أحاديث صحفية حول نية ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد إبرام صفقة تبادلية من خلال نقل الويلزي غاريث بيل إلى الفريق الانكليزي وعودة دي خيا إلى العاصمة الإسباني لحمل ألوان الفريق الملكي.
&